1.
ماهي المبالغ المستثناة من اكتساب نقاط عضوية التميز؟
يستطيع العميل اكتساب نقاط عضوية التميز على جميع الخدمات باستثناء المدفوعات على عقود الأجهزة وخدمات الدفع المباشر و مدفوعات مسبق الدفع.
2.
ماهي مدة البقاء في الفئة؟
يمكنك البقاء في الفئة لمدة ١٢ شهر، وسوف يتم تقييم مدفوعات العميل لآخر ١٢ شهرا، وإما ان يستمر العميل بنفس الفئة، أو ان يتم ترقيته لفئة أعلى، أو أن يتم نزولة لفئة أقل
3.
هل بأمكان عملاء سوا والهاتف الانضمام للتميز؟
لا، لا يمكن لعملاء سوا
نعم، لعملاء الهاتف
4.
ماهي مميزات التميز؟
هناك عدة مميزات لكل فئة من فئات التميز بداية من الخصومات والعروض الداخلية الخاصة بي stc والى الخصومات الخاصة بشركائنا. للمزيد من التفاصيل قم بزيارة mystc أو موقعنا
5.
هل سأحصل على نقاط قطاف إذا كنت عضو التميز؟
عضو التميز الذهبي سيحصل على نقاط قطاف مماثلة لأعضاء الكلاسيكي حيث انه مقابل كل 15 ريالات سيحصل العميل على نقطة قطاف واحدة
عضو التميز البلاتيني سيحصل على 1.5 نقطة قطاف مقابل كل 15 ريالات
عضو التميز الماسي سيحصل على نقطتين قطاف مقابل كل 15 ريالات
6.
كم من التخفيضات يمكن لعملاء التميز أن يختاروا من مزايا الجوال؟
عملاء التميز الذهبي يمكن أن يختاروا واحد
عملاء التميز البلاتيني يمكن أن يختاروا اثنان
عملاء التميز الماسي يمكن أن يختاروا اثنان
7.
هل يمكن لأي عمل نشط، إلغاء أو تغيير تخفيضات التميز؟
نعم.
8.
كيف يمكن لعملاء التميز اختيار مفاتيح التميز لمزايا الجوال؟
هنالك ٣ قنوات لتفعيل تلك المفاتيح; من خلال تطبيق mystc، عبر إرسال "تميز إلى ٩٠٠" أو بالإتصال على ٩٠٠ وطلب التفعيل من الموظف
9.
ماذا يجب الحصول عليه لعملاء التميز للحصول على تخفيضات الشركاء؟
فقط تزويد الشريك بأي رقم مسجل بهوية العميل أو العميلة وأيضا تزويد الشريك بالرقم السري المؤقت لتفعيل التخفيض
10.
كيف يمكن أن أعرف رقم الولاء الخاص بي ؟
فقط من خلال تطبيق mystc :
11.
ماهي المبالغ المستثناة من اكتساب نقاط عضوية التميز؟
يستطيع العميل اكتساب نقاط عضوية التميز على جميع الخدمات باستثناء خدمات الدفع المباشر.
1.
ما هو برنامج قطاف؟
قطاف هو برنامج ولاء لجميع عملاء stc , يمكنك الاشتراك في برنامج قطاف مجانًا والبدء في تجميع نقاط قطاف كل مرة تقوم بسداد فاتورتك أو شحن رقمك سوا.
2.
متى أستطيع الحصول على نقاط قطاف؟
تستطيع الحصول على النقاط عند سداد الفواتير المستحقة أو عند شحن رقمك سوا , يحصل على العميل على نقطة واحدة مقابل كل 15 ريال مدفوعة من الفواتير أو شحن السوا.
3.
كيف يمكنني التسجيل في برنامج قطاف ؟
يمكنك التسجيل عن طريق إرسال 201 إلى الرقم 900 أو عن طريق استخدام تطبيق mystc.
4.
من المؤهل للانضمام إلى برنامج قطاف ؟
يمكن لجميع عملاء stcالانضمام لبرنامج قطاف باستثناء العملاء الموجودين في قائمة المديونية فلا يمكن لهم التسجيل في البرنامج.
5.
هل بامكاني تسجيل جميع هواتفي في قطاف ؟
نعم. في حال التسجيل في برنامج قطاف سيتم إضافه جميع أرقامك في العضوية مرتبطة برقم الهوية وسيتم البدء في احتساب النقاط
6.
هل يتم تجميع النقاط ل مستخدمي بطاقات سوا على نفس العضوية الأساسيه؟
عملاء سوا لايشملهم تجميع نقاط قطاف على نفس العضوية الأساسيه للعميل وإنما توجد لديهم عضوية خاصة لتجميع النقاط على نفس الرقم سوا
7.
هل بإمكاني استخدام هذه النقاط ؟
بإمكانك استخدام هذه النقاط في أي وقت والاستفادة منها في خدمات stc عن طريق تطبيق mystc أو إرسال الرمز 1919 إلى الرقم 900 بالإضافة إلى الاستفادة من النقاط المجمعة لدى العميل في أكثر من 3500 منفذ للشركاء داخل المملكة . وللمزيد من المعلومات وأين يمكن استهلاك النقاط لدى الشركاء يرجى زيارة الموقع
8.
كيف يمكنني معرفه رصيد نقاطي ؟
بإمكانك معرفه رصيد نقاطك عبر تطبيق mystc أو بإرسال الرمز 202 إلى 900.
9.
متى تنتهي صلاحية النقاط ؟
جميع نقاط قطاف صلاحيتها سنة كاملة من تاريخ اكتساب النقطة .
10.
هل يتم تجميع النقاط على هاتف الواحد ؟
1.للمفوتر, جميع النقاط المحصلة من كل الهواتف المفوترة للجوال والثابت يتم تجميعها مع بعضها البعض تحت هوية العميل وبامكان أي رقم تحت هوية العميل الاستفادة من النقاط
2.لسوا , النقاط المحصلة لكل رقم على حدة يتم اكتسابها فقط على نفس الرقم وبالإمكان الاستفادة منها في أي وقت على نفس الرقم
11.
ماذا يحدث للنقاط عندما أقوم بإلغاء هاتفي المفوتر ؟
النقاط المكتسبة تكون تحت هوية العميل في حال وجود أكثر من هاتف تحت هوية العميل , في حال عدم وجود أي هاتف آخر تحت هوية العميل فإن النقاط تلغى .
12.
هل بإمكاني تحويل النقاط لأي شخص ؟
نعم , إذا كان لديك هاتف مفوتر أو هاتف ثابت يمكنك تحويل النقاط لأي هاتف مفوتر آخر مضاف في برنامج قطاف
13.
هل بإمكاني تحويل نقاط من سوا إلى مفوتر ؟
إذا كان لديك بطاقة سوا بإمكانك فقط تحويل نقاط قطاف لأي بطاقه سوا آخرى مضافة في برنامج قطاف . لايمكن تحويل النقاط بين الهاتف المفوتر و سوا .
14.
كم عدد النقاط التي أستطيع تحويلها واستلامها ؟
1- الطرف المحول : الحد الأعلى للرقم في تحويل النقاط 100 نقطة في الشهر .
2- الطرف المستقبل : يمكنك تلقي 300 نقطة قطاف في الشهر كحد أقصى .
3- الحد الأدنى لتحويل النقاط بين العملاء (20) نقطة ومضاعفاتها, مثل (20,40,60,80,100).
15.
ماقيمة النقطة عند استهلاكها لدى الشريك ؟
عند طلب الاستفادة من نقاط قطاف لدى أحد شركاء قطاف يحصل العميل مقابل كل 5 نقاط مشتريات بقيمة 1 ريال لدى الشريك يمكنك استخدام المعادلة أدناه . عدد نقاط قطاف المتوفرة / 5 = قيمة المشتريات لدى الشريك
16.
كيفية الاستفادة من نقاط قطاف لعمل خصومات من الخدمات المقدمة من stc ؟
عن طريق تطبيق mystc أو إرسال الرمز 1919 إلى الرقم 900 مثال:- (- عند طلب خدمة صدى والخدمة غير مضافة للعميل , سيتم اضافتها للعميل آليًا .
- عند انتهاء خصم الخدمة , والخدمة مثل : صدى أو موجود اكسترا سيتم استمرارها وسيتم احتسابها على العميل وعلى العميل إلغائها بنفسه عن طريق إرسال رمز الإلغاء )
17.
هل بإمكاني إلغاء الخصم ؟
إذا تم خصم النقاط فإنه لايمكن إلغائها .
18.
خدمات ( صدى & موجود اكسترا) ماذا سيحدث عند انتهاءالخصم ؟
عند انتهاء الخصم على المنتج مثل صدى أو موجود اكسترا سيستمر عملها لدى العميل وسيتم احتسابها عليه وعلى العميل إلغائها بنفسه عن طريق إرسال رمز الإلغاء .