باقات نقاط البيع الرقمية

تسعى stc لتوفير حلول شاملة تخدم التجار في عملياتهم اليومية وذلك باستخدام أحدث التقنية في عالم التقنية المالية بالإضافة إلى الاستفادة من تغطية stc الواسعة وربط التجار مع أفضل البنوك في السعودية لتفعيل المدفوعات.

alt

باقات نقاط البيع الرقمية

الاسئلة الشائعة

1.

   هل يمكن للتاجر تفعيل خدمة الدفع على الجهاز من   stc؟ 

لا يمكن، يمكن للتاجر زيارة الموقع الالكتروني لواحد من البنوك المحلية او زيارة فرع أحد البنوك المحلية للحصول على خدمة نقاط البيع (Soft PoS)، البنوك هي المسؤولة عن اعرف عميلك (KYC).

2.

  كيف يمكن للعميل الحصول على الباقة؟

لطلب الخدمة نرجو تعبئة النموذج أدناه أو التواصل مع مدير حسابك أو الاتصال على 909.

3.

 ما هي باقة الانترنت المتوفرة ضمن الباقة؟

باقات نقاط البيع الرقمية تأتي بباقة كويك نت أعمال مع خصائصها.

4.

 هل يتم اصدار فواتير العميل عن طريق stc؟

نعم يتم فوترة العميل عن طريق stc وليس الشركات التابعة.

5.

 لأي فئة من عملاء قطاع الأعمال متاحة هذه الخدمة؟

متاح للجميع الفئات ولكن هذه الباقة تخدم التجار أصحاب المتاجر التي لديها 20 منتج او اقل بشكل أفضل.

6.

  هل يمكن تغيير نظام الكاشير بعد توقيع عقد الخدمة؟

لا يمكن تغيير نظام الكاشير في حال سريان العقد، ولكن يمكن للعملاء الاستفادة من الفترة التجريبية المقدمة من جميع موفرين خدمة نظام الكاشير المشاركين في هذه الباقة قبل توقيع العقد.

7.

  ما هي الإجراءات التي يجب اتخاذها عند مواجهة مشكلة في نظام الكاشير؟

في حالة وجود أي مشكلة تخص نظام الكاشير يمكنك التواصل مباشرة مع موفر النظام التي تم اختياره عند توقيع العقد.

8.

  هل يمكنني تشغيل نظام الكاشير على جهاز آخر غير الذي تشمله الباقة؟

نعم يمكنك ذلك ولكن لا تستطيع تشغيله على جهازين في نفس الوقت.

اختر دولة أو</br> منطقة أخرى لمشاهدة محتوى خاص بموقعك أو لزيارة موقع مجموعة stc الإلكتروني.

اختر دولة أو</br> منطقة أخرى لمشاهدة محتوى خاص بموقعك أو لزيارة موقع مجموعة stc الإلكتروني.

اضغط هنا