o خدمة استشارة الخبير للمنزل الذكي : تقدم STC خدمة حيث يزور فني خبير منزل العميل لتقديم الاستشارات بشان كيفية جعل بيت العميل ذكي من خلال المنتجات المقدمة من stc.
o نطاق الزيارة: يقوم الخبير بتقييم تغطية شبكة Wi-Fi ويوصي بالأجهزة الذكية لتحقيق تجربة حلول ذكية افضل.
o تقرير زيارة الخبير : يقدم الخبير تقريرًا يحدد المنتجات الموصى بها، بما في ذلك حلول Wi-Fi وكاميرات المراقبة ومنتجات IoT.
• جدولة زيارة الخبير للعميل
o جدولة المواعيد: من خلال رسالة نصية قصيرة مع تفاصيل الموعد إلى العميل.
o بدء الزيارة: يشارك العميل OTP مع الخبير لبدء الزيارة.
• الإلغاء والمبالغ المستردة
o في حال عدم طلب الاجهزة المقترحة من الخبير : لا يمكن طلب استرداد إذا لم يتم تقديم طلب للأجهزة التي أوصى بها فني خبير.
o الإلغاء قبل الزيارة: يمكن للعملاء إلغاء الطلب قبل 60 دقيقة من الزيارة عبر تطبيق mystc واسترداد قيمة الخدمة بالكامل.
o طريقة الاسترداد: تتم معالجة المبالغ المستردة عن طريق عكس طريقة الدفع الأصلية.
• طلب الدفع والأجهزة بعد الزيارة
o قيمة خدمة زيارة الخبير كدفعة مقدمة: سيتم إضافة قيمة الخدمة كخصم على قيمة مجموع الأجهزة المقترحة عند طلب الأجهزة.
o طلب الخدمة بعد إتمام الطلب الاول: يمكن للعملاء طلب زيارة خبير جديدة بعد اغلاق الطلب السابق.