باقات التجوال الدولي بريميوم هي خدمة تسمح للعميل باستخدام خدمات الاتصال للمكالمات المحلية و مكالمات السعودية بأسعار ثابتة، بالإضافة لخدمة الانترت في مختلف أنحاء العالم.
باختصار وين ما رحت، نروح معك أبعد
وين ما وجّهت، تقدر تتواصل
باقات التجوال الدولي بريميوم هي خدمة تسمح للعميل باستخدام خدمات الاتصال للمكالمات المحلية و مكالمات السعودية بأسعار ثابتة، بالإضافة لخدمة الانترت في مختلف أنحاء العالم.
باختصار وين ما رحت، نروح معك أبعد
الشركات الصغيرة والمتوسطة
الجهات الحكومية
الشركات الكبيرة
الأسعار أدناه شاملة قيمة الضريبة المضافة 15%
الباقة |
مميزات الباقة |
|||
البيانات |
مكالمات محلية و للسعودية |
استقبال المكالمات |
السعر |
|
أسبوع |
10 جيجا |
1.15 ريال للدقيقة |
1.15 ريال للدقيقة |
230 ريال |
أسبوعين |
20 جيجا |
1.15 ريال للدقيقة |
1.15 ريال للدقيقة |
345 ريال |
شهر |
40 جيجا |
1.15 ريال للدقيقة |
1.15 ريال للدقيقة |
460 ريال |
طلب الخدمة:
تقديم جميع المستندات والأوراق المطلوبة لتأسيس خدمات قطاع الأعمال
تفعيل الخدمة:
يستطيع صاحب الصلاحية بطلب تفعيل الخدمة عن طريق موقع خدماتي او مدير الحساب او عن طريق تفعيل الخدمة في تطبيق stc Business
طريقة الدفع:
خدمات التجوال خدمة تدفع لمرة واحدة.
استقبال المكالمات:
استقبال المكالمات تكلفتها 1 ريال لكل دقيقة من الأرقام السعودية.
اخرى:
طلب الاشتراك بالخدمة يقدم من الشركة او الشخص صاحب الصلاحية بها
قائمة الدول المشغلة |
|||
النمسا |
اليونان |
المغرب |
جنوب أفريقيا |
بلجيكا |
المجر |
هولندا |
اسبانيا |
البوسنة و الهرسك |
أستراليا |
نيوزيلاندا |
السويد |
كندا |
اندونيسيا |
النرويج |
سويسرا |
ألمانيا |
ايرلندا |
باكستان |
تايلاند |
التشيك |
ايطاليا |
الفلبين |
تركيا |
الدنمارك |
اليابان |
بولندا |
أوكرانيا |
مصر |
الأردن |
روسيا |
بريطانيا المتحدة |
فرنسا |
كوريا الجنوبية |
سنغافورة |
الولايات الأمريكية المتحدة |
- |
- |
- |
ماليزيا |
1.
ما هي الباقات المتوفرة لخدمة التجوال الدولي؟
باقة أسبوعية تحتوي على (10 جيجا), باقة أسبوعين (20 جيجا), باقة شهر (40 جيجا).
2.
هل يجب على العميل تجديد الخدمة عند انتهائها؟
نعم, يجب على العميل طلب تجديد الخدمة بعد انتهائها في حال أراد الاستمرار بالخدمة
3.
هل الخدمة تعمل على شبكات الجيل الرابع و الجيل الخامس؟
نعم للجيل الرابع و لكن غير قابلة ان تتفعل مع شبكة الجيل الخامس
4.
كيف يتم تفعيل الخدمة؟
بالاتصال على مراكز خدمة العملاء على 909, او عن طريق مدير الحساب او stc business
5.
كيف يتم الغاء الخدمة؟
الخدمة سوف تتوقف بعد انتهاء مدة الباقة