اكتشف باقات بيتي

باقات انترنت منزلية مصممة حسب احتياجك

تمنحك السرعة والثبات على شبكة الفايبر وشبكة 5G

 

باقات بيتي فايبر:

استمتع بقيمة 50 ريال شهريا في تطبيقstc play فقط مع بيتي ماكس, بيتي قيمز, و بيتي انترتينمنت.

 

باقات بيتي 5G:

 

هي خدمة إنترنت لاسلكية عبر تقنية الجيل الخامس تتيح لك الحصول على سعة بيانات لا محدودة وبأقصى سرعة تدعمها الشبكة.

الأسئلة الشائعة

1.

ماهي منافذ البيع المتاحة لباقات بيتي؟

خدمة بث ترفيهية توفر لك أفضل الأفلام، والمسلسلات، والأفلام الوثائقية، وبرامج الأطفال وأكثر من خلال مجموعة من أفضل الشركاء المحليين والعالميين. كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مجموعة كبيرة من الأعمال الحصرية والأصلية، بالإضافة لعدد كبير من أفضل القنوات التلفزيونية المباشرة المحلية والعالمية بما فيها المفتوحة والمشفرة. كل هذا مصمّم حسب رغباتك في مكان وحساب واحد، لتتمكن من البحث في المحتوى الترفيهي بسهولة وإنشاء قائمة مشاهدة واحدة تضم جميع اختياراتك المفضّلة. أكثر من 25000 ڤيديو | من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية الحصرية، والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال وأكثر أشهر القنوات التلفزيونية | محلية وعالمية شاشات متعددة | لمشاهدة كل المحتويات المختلفة في نفس الوقت استعادة المشاهدة | كي لا تفوتك البرامج المفضّلة بدون فواصل إعلانية | لتجربة مشاهدة ممتعة التحكم العائلي | لتجربة ترفيهية آمنة لأطفالك بدون عقود أو قيود | لإلغاء الاشتراك في أي وقت كما نوفر لك العديد من خطط الاشتراك حسب الموقع وطريقة الدفع المختارة. هوم مع شركة الاتصالات – يمكنك الآن شراء جهاز stc tv من stc السعودية، stc الاشتراك في stc tv من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف – يمكنك الاشتراك في stc tv من خلال الموقع الإلكتروني stctv.com باستخدام واحدة من طرق الدفع المتوفرة أو من خلال عمليات الدفع الخاصة بمتاجر التطبيقات من آبل أو أندرويد.

2.

ما هي تقنية الألياف البصرية FTTH؟

FTTH هو اختصار لـ “الألياف الضوئية الى المنزل” . حتى وقت قريب ، كان كابل الألياف الضوئية عالي السرعة يستخدم فقط في توصيل البدالات وأكشاك الهاتف وأبراج الهاتف المحمول ، بينما كانت المنازل متصلة بكابلات الهاتف النحاسية العادية ، ولكننا الآن نقوم بتمديد كابل الألياف الضوئية لكل منزل على حدة لتمكينك من ذلك. التواصل مع العالم بسرعة الضوء.

3.

ماهي تقنية الإنترنت اللاسلكي؟

هي تقنية حديثه تعمل على الجيل الخامس او الجيل الرابع و تقدم خدمة إنترنت مع جهاز راوتر مجاني و بأجر اشتراك شهري ثابت.

4.

كيف تعمل تقنية الألياف البصرية FTTH؟

تنقل تقنية الألياف الضوئية FTTH البيانات في شكل إشارات ضوئية تنتقل على كبلات مصنوعة من ألياف زجاجية دقيقة ، مما يجعل المعلومات تنتقل فعليًا بسرعة الضوء عبر مسافات كبيرة وبجودة غير مسبوقة لا تتأثر بالعوامل الخارجية أو التداخل الكهرومغناطيسي.

5.

كيف اعرف اذا منطقتي مغطاه بالجيل الخامس؟

تتوفر التغطية لمناطق محدودة في بعض المدن الرئيسية و نعمل على التوسع بأسرع وقت ممكن، يمكنك التأكد من التغطية من خلال رابط تأكد من التغطية

6.

هل تتوفر تقنية الألياف البصرية في كل الأحياء؟ وكيف أتأكد من توفرها في منطقتي؟

تقوم stc بعملية تمديد كيابل تقنية الألياف البصرية في مناطق مختلفة من مدن المملكة، ويجري العمل على توصيل التقنية لمنازل جديدة. لتتأكد من توفر التقنية في الحي الذي تسكن فيه قم بزيارة .موقعنا الإلكتروني والذهاب إلى خارطة الألياف البصرية

7.

هل تتأثر سرعة الإنترنت عبر تقنية الألياف البصرية FTTH بالعوامل المناخية؟

لا تتأثر سرعة الإنترنت، حيث إن من أهم ميزات تقنية الألياف البصرية مقارنة بالكيابل العادية عدم التأثر بالعوامل المناخية القاسية مثل: الحرارة الشديدة، والرطوبة.

8.

هل ستتأثر سرعة الإنترنت عند التصفّح عبر شبكة الواي فاي في المنزل؟

تعتمد سرعة تصفحك للإنترنت عبر الواي فاي على عوامل كثيرة منها هيكل البناء للمنزل وما به من العوازل وموقع المودم، وبُعد جهاز الحاسب او الجوال عن شبكة الواي فاي. ولكن هناك حلولًا وأجهزة إضافية يمكن تركيبها كي تعمل على تقوية وتحسين شبكة الواي فاي الخاصة بمنزلكم يمكن التعرف عليها من خلال الضغط هنا:

9.

ما هي سرعات الإنترنت المتوفرة والمقدمة عبر تقنية الألياف البصرية FTTH؟

تعتمد سرعات الانترنت المتوفرة علي احتياجاتك واستخداماتك وهي تصل حتى 1 جيجابت في الثانية كما يمكنك الاختيار بين عدة سرعات وباقات.

10.

هل تقنية الألياف البصرية FTTH أفضل من التقنيات الحالية أي DSL، و3G، و4G؟

بكل تأكيد تقنية الألياف البصرية FTTH أفضل إذا كنت تحتاج لسرعة فائقة وثبات في مستوى الخدمة، مما يتيح لك ولعائلتك استخدام الإنترنت في نفس الوقت وبسرعات عالية والتمتع بكل خدمات الهاتف والإنترنت والتلفزيون من مصدر واحد.

11.

لدي هاتف عادي مع إنترنت، وأنا راضٍ عن السرعة والخدمة الحالية، فهل يلزم التحويل إلى تقنية الألياف البصرية FTTH؟

ننصحك بالتحويل إلى تقنية الألياف البصرية FTTH لجودتها ولأنها تقنية مستقبلية تضمن تقديم خدمات وسرعات عالية علماً بأنه سيتم نقل جميع العملاء إلى تقنية الألياف البصرية الجديدة خلال السنوات القريبة.

12.

هل يحتاج تركيب خدمة الألياف البصرية FTTH توفير أي متطلبات من العميل؟

نعم، يتطلب تركيب الخدمة دراسة ومسحًا لموقع العميل من الجدار الخارجي وحتى أقرب نقطة للتركيب ممكنة داخل المنزل مما يستلزم: 1- جاهزية العميل في التواجد أو من ينوب عنه من أصحاب القرار ولمدة تتراوح بين ساعتين إلى 3 ساعات. 2- تحريك بعض قطع الأثاث إن لزم الأمر. 3- أخذ موافقة مسبقة من مالك العقار في حال كان العميل مستأجراً، للموافقة على التمديدات تفادياً لإزالتها مستقبلاً مما يحرم العميل من التمتع بالخدمة. 4- توفير ربط السنترال مع مودم الاتصالات مع أحد المؤسسات المتخصصة بهذا المجال من قبل العميل.

13.

هل أحتاج تمديدًا خاصًا لتقنية الألياف البصرية داخل منزلي؟

للعملاء المسجلين في stc tv هوم: من خلال رقم الهاتف الثابت أو رقم شريحة البيانات. لعملاء باقات بيتي: يرجى التواصل مع الدعم الفني على الرقم 900. للعملاء المسجلين عن طريق رقم الهاتف الجوال أو البريد الإلكتروني: عند وجود استفسار أو الحاجة إلى مساعدة فيما يخص خدمات stc tv يمكنك التواصل معنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أيقونة "الدعم" على موقعنا stctv.com يمكنك أيضًا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي support@stctv.com وسنرد عليك في أقصر وقت ممكن.

14.

هل هناك فرقًا في تكلفة طلب هاتف الألياف البصرية عن تكلفة الهاتف العادي؟

لا توجد تكاليف إضافية، حيث إن الخدمات والباقات لهاتف الألياف البصرية FTTH لها نفس أسعار الهاتف العادي.

15.

لدي هاتف مع إنترنت فهل أحتاج لطلب هاتف جديد بتقنية الألياف البصرية FTTH؟

لا تحتاج لطلب هاتف جديد، سيتم توفير جميع الخدمات لخطك الحالي وبنفس رقم هاتفك وحسب السرعة التي ترغبها، وإذا كنت ترغب في هاتف إضافي يمكنك تقديمه على نفس هاتف الألياف البصرية.

16.

كم يستغرق تركيب وتفعيل شبكة الألياف البصرية في منزلي من قبل فني الاتصالات بعد الاتصال وحال حضور الفني لمنزلك؟

تستغرق عملية التمديد لمنزلك 3 ساعات تقريباً من قبل فني الاتصالات منذ وصوله لمنزلك.

17.

كم الوقت المطلوب لتمديد شبكة الألياف البصرية إلى منزلي في الحي في حال بدأت شركة الاتصالات أعمال التمديد في الحي السكني الذي أسكن فيه؟

يتطلب تمديد الشبكة إلى المنازل في الحي السكني المستهدف 6 أشهر تقريباً من بدء الأعمال في الحي.

18.

هل أستطيع الحصول على هاتف وإنترنت جديد بتقنية الألياف البصرية المنزلية؟

نعم. يمكن طلب الخدمة بالاتصال على 900، أو زيارة موقعنا على الإنترنت، وذلك في حال توفر التقنية بمنطقتكم، لتتأكد من توفر التقنية في الحي الذي تسكن فيه قم بزيارة موقعنا الإلكتروني والذهاب إلى خارطة الألياف البصرية FTTH، بالضغط هنا

19.

هل يجب أن أقوم بتغيير مودم الإنترنت الحالي (DSL) في حال طلب خدمة الألياف البصرية FTTH؟

تستخدم تقنية الألياف البصرية FTTH مودم مختلف عن DSL، وستحصل على المودم الجديد مجانًا عند التحويل إلى هذه التقنية.

20.

كيف أستطيع الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور للنطاق العريض (Broadband)؟

من خلال تطبيق mystc أو موقع خدماتي.

21.

توجد إشارة ADSL وإشارة إنترنت ولا يوجد تصفح؟

في حال وجود إشارة اي دي أس أل (ADSL) وإشارة إنترنت ولا يوجد تصفح تأكد من أنك قمت بالخطوات التالية على التوالي: 1- التأكد من أن الاتصال ما بين جهاز الحاسب والمودم سليم، وذلك من خلال: * إذا كان الاتصال من خلال كيبل الشبكة، يجب التأكد من أن كيبل الشبكة موصول بشكل صحيح من الطرفين، وأن شبكة الاتصال المحلية مفعلة. * إذا كان الاتصال من خلال الشبكة اللاسلكية، يحب التأكد هل تم تغيير اسم الشبكة مؤخراً، أو يوجد إشارة إكس X على اسم الشبكة، إذا كان كذلك يجب حذف اسم الشبكة وإعادة البحث عنها والاتصال مرة أخرى. 2- التأكد من عدم وجود بروكسي وذلك من خلال اختيار قائمة أدوات من متصفح الإنترنت، ومن ثم اختيار اتصالات ومنها إعدادات LAN وبعد ذلك التأكد من عدم اختيار استخدام البروكسي. 3- مسح ملفات الإنترنت المؤقتة من الجهاز، وذلك من خلال اختيار قائمة أدوات من متصفح الإنترنت ومن ثم اختيار حذف لحذف ملفات التصفح المؤقتة. 4- التأكد من إعدادات جدار الحماية ومن إنه محدث لغاية اللحظة. 5- التأكد من إعدادات برنامج الحماية من الفيروسات، والتأكد من أنه محدث لغاية اللحظة. 6- التأكد من إعدادات المودم.

22.

لا توجد إشارة DSL أو تقطع في الإشارة؟

تأكّد من أنك قمت بالخطوات التالية: 1- التأكد من أن سلك الهاتف موصول في المودم 2- التأكد من أن الفلتر/السبلتر موصول بشكل سليم كالآتي: * التأكد من أن سلك الهاتف الرئيسي موصول في الفلتر/السبلتر في المنفذ Line. * التأكد من أن سلك المودم في المنفذ Modem أو DSL أو صورة الكمبيوتر حسب نوع الفلتر أو السبلتر. * التأكد من أن سلك الهاتف في منفذ Phone أو صورة هاتف حسب نوع الفلتر أو السبلتر * التأكد من سلامة الفلتر، وذلك من خلال توصيل الهاتف بالمودم بدون فلتر لاختباره هل يعمل بشكل سليم أم لا، إذا عمل بشكل سليم يجب استبدال الفلتر بهذه الحالة 3- إجراء خطوات دورة الطاقة وذلك كالآتي: أ) إطفاء المودم. ب) فصل سلك الهاتف من الحائط ومن المودم وكيبل الشبكة وسلك محول الطاقة. ج) إعادة التوصيل وتشغيل المودم بعد خمس دقائق والتأكد من الإشارة . إذا لم تنجح الخطوات السابقة يمكنك التواصل مع موظف الدعم الفني من خلال المواقع الاجتماعية فيسبوك وتويتر أو الاتصال على مركز الدعم الفني

23.

ماذا تقدم خدمة حلول الواي فاي المنزلي؟

الحصول على أفضل تغطية لإشارة الواي فاي في جميع أرجاء المنزل و بأفضل الحلول الفنية المتقدمة.

24.

كيف يمكنني الحصول على خدمة حلول الواي فاي المنزلي؟

عن طريق الاتصال بـ 900 ولمعرفة تفاصيل أكثر عن هذه الحلول، يرجى الضغط هنا

25.

كيف أستطيع معرفة الجهاز المناسب من أجهزة خدمة حلول الواي فاي؟

يقوم فنيون مختصون بفحص مجاني واختيار أفضل الأجهزة للعميل بضمان الوكيل لمدة سنة بالإضافة الى التركيب و ضمان التركيب لمدة شهر وأيضاً التسليك الداخلي لمنزل العميل و حتى المودم.

26.

هل يمكن نقل الجهاز الخاص بخدمة حلول الواي فاي إلى موقع آخر؟

نعم, من خلال التعليمات المرفقه مع الجهاز.

27.

ماهي طرق دفع قيمة جهاز خدمة حلول الواي فاي؟

يمكن دفع كامل المبلغ على أول فاتورة أو التقسيط على 12 شهرًا.

28.

في حال لم يستخدم العميل الدقائق المجانية الموجودة في بعض الباقات هل يتم ترحيلها للشهر التالي؟

لا يتم ترحيلها.

29.

هل تصل للعميل رسالة اذا تم استنفاذ الدقائق المجانية للجوال والمشغلين الآخرين الموجودة في بعض الباقات قبل نهاية الشهر؟

نعم تصل رسالة للعميل في حال تم استنفاذ الدقائق المجانية ولايتسطيع الاتصال على الجوال الا في حالتين: - تفعيل خدمة الصفر - الاشتراك في مفتاح الجوال

30.

هل يحق لعملاء باقات الانترنت المنزلية القديمة الانتقال الى باقات الأنترنت المنزلية الجديدة؟

نعم، يحق لهم دون غرامات ويطبق عليهم عقد الباقات الجديدة.

31.

اذا كنت مشترك في باقة منزلية تعمل على تقنية الشبكة النحاسية كيف أتأكد من سرعة الانترنت لدي؟

عند زيارة الفني يتم تحديد سرعة الأنترنت بناءا على الامكانية الفنية وأقصى سرعة يدعمها الخط على الشبكة النحاسية.

32.

اذا خطي يعمل على تقنية الشبكة النحاسية هل استطيع الاشتراك في باقات الانترنت المنزلية التي تعمل على تقنية الفايبر؟

لا تستطيع الاشتراك في الباقات التي تعمل على تقنية الفايبر اذا كان خطك يعمل على تقنية الشبكة النحاسية.

33.

هل تتعارض دقائق المكالمات المجانية مع مفتاح الجوال أو المفتاح الدولي؟

لا تتعارض، و الأولوية للمفاتيح.

34.

حاليا لدي اشتراك في باقات الإنترنت المنزلية و أريد الانتقال إلى منزل جديد، هل يحق لي طلب نقل خدماتي الحالية؟

يحق للعميل طلب نقل الخدمات الحالية إلى منزله الجديد بدون أي رسوم إضافية و مع استمرار جميع الخدمات المقدمة، بحسب توفر الإمكانية في الموقع الجديد.

اضغط هنا
اضغط هنا