بيان سياسة معالجة اعتراضات عملاء الشركة
تفاصيل
في ظل سعي الشركة للمحافظة على عملائها باعتبارهم المحور الأول والرئيس لنجاح أعمالها واستمرارها بالسوق، تسعى جميع الوحدات التنظيمية المعنية بالشركة لتقديم مستويات متقدمة من تجارب العملاء، ولذلك أصبح من الضروري تطوير هذه السياسة الاستراتيجية بحيث تصبح أكثر وضوحاً وشفافية لتحقيق أهداف الشركة وتأكيد المهام والمسؤوليات وإيضاح الصلاحيات وقواعد العمل المتبعة.
في حال عدم الوفاء بمعايير جودة الخدمة التي يرجع سببها إلى مقدم الخدمة؛ تتم التسوية للعميل بما يتوافق مع آلية التسوية المطبقة في الشركة وفقاً لأنظمة الهيئة.
سياسة التعامل مع شكاوى العملاء
تفاصيل
- يحق للمستخدمين تقديم شكاويهم إلى مقدمي الخدمة المتعلقة بخدمتهم , على ألا يتجاوز تاريخ تقديم الشكوى 60 يوماً من تاريخ الواقعة محل الشكوى أو من صدور الفاتورة محل الاعتراض, ما لم يتبين عدم علم المستخدم بالفاتورة أو تاريخ الواقعة في حينه.
- عند التقدم بشكوى ستتم معالجتها خلال مدة لا تتجاوز خمسة أيام.
- سيتم تزويد العميل برقم مرجعي لشكواه، والمدة المتوقعة لمعالجتها عبر رسالة نصية أو الكترونية أو ورقية ويمكن للعميل تصعيد شكواه للهيئة في حال عدم رضاه.
- سيتم تزويد العميل برد مكتوب عن شكواه عبر رسالة نصية، أو الكترونية، أو ورقية.
- يمكنك تقديم اعتراضك ومتابعته عبر كافة قنوات الشركة، وهي :