جهازك مـن عنـدنا‬ وأقـساطـك‬ من كوارا للتمويل‬

الأسئلة الأكثر شيوعاً

1.

س: ما هو الحد الأدنى  والحد الأعلى لشراء المنتجات عن طريق خدمة تقسيط الأجهزة؟

ج: 4,000 ريال هو الحد الأدنى، و 30,000 هو الحد الأعلى.

2.

س: كم تستغرق عملية الحصول على الموافقة؟

ج: تستغرق عملية الموافقة 15 – 30 دقيقة في حال اكتمال مستنداتك.

3.

س: في حال تم رفض طلب تمويلي من قبلكم، ما هو الإجراء اللازم من stc؟

ج: قبول ورفض طلبات التمويل هي مسؤولية شركة كوارا للتمويل ، وليس لـ stc أي مسؤولية في أي إجراء يخص استحقاق التمويل.

4.

س: هل تطبق سياسات الاستبدال والاسترجاع في عملية الشراء عن طريق خدمة تقسيط المشتريات؟

ج: نعم. تسري كافة الأحكام والسياسات الخاصة بالاستبدال والاسترجاع.

5.

س: هل يمكنني استرجاع المنتجات المشتراة عن طريق خدمة تقسيط المشتريات (نقداً)؟

ج: لا يمكن استرجاعها نقداً. وفي حال رغبت في استبدال أو استرجاع الأجهزة المشتراة، فسيخضع ذلك لسياسة الاستبدال والاسترجاع لدى stc.

6.

س: هل يمكنني الحصول على أكثر من خدمة تقسيط في أوقات متفرقة في حال لم تتجاوز مشترياتي الحد الأعلى؟

ج: نعم من الممكن، بشرط أن لا تقل الفترة عن 3 أشهر مع انتظام السداد للعقد السابق.

7.

س: كيف يمكنني الحصول على خدمة تقسيط الأجهزة من خلال كوارا للتمويل ؟

ج: يمكنك تعبئة نموذج الطلب الإلكتروني على موقع كوارا للتمويل ، كما يمكنك زيارة أحد فروع stc المزودة للخدمة.

8.

س: ما هي الفروع المزودة لخدمة تقسيط الأجهزة من خلال كوارا للتمويل ؟

ج: الرياض (السويدي، الشرق، الشمال، طريق الملك فهد)، جدة (طريق الأمير سلطان، الصفا)، مكة المكرمة (الشوقية)، الدمام (المجدوعي، الشاطئ)، المدينة المنورة (روابي قباء)، جيزان (الكورنيش الرئيسي)، خميس مشيط (خميس أفنيو).

9.

س: ما مزايا الخدمة الخاصة بالتأمين التكافلي ونسبة الاستقطاع؟

ج: تقدم الخدمة تأمين تكافلي يغطي المتبقي من التمويل بحالة الوفاة "لا قدر الله"، كما أن الخدمة لا تتجاوز نسب الاستقطاع المقررة من مؤسسة النقد العربي السعودي.