برنامج التميز صُمم خصيصاً لعملاء stc المميّزين، والذي يفتح لهم عالماً من الخدمات الحصرية الراقية والفريدة للاهتمام الشخصي على مدار الساعة، كتعبير عن تميزهم بأسلوبهم الخاص.
بإمكانك الاستفادة من الخصومات المقدمة، وذلك عبر تزويد الشريك برقم الجوال. سيتم إرسال رسالة بالكود للعميل تحتوي على رقم سري مؤقت للاستفادة من الخصم.
1.
كيف يمكنني الإنضمام؟
إذا كان لديك خدمة جوال مفوتر أو خدمة الهاتف الأرضي، فسيتم تضمينك في البرنامج تلقائيًا عندما يكون إجمالي مدفوعاتك خلال 12 شهرًا ضمن إحدى فئات التميز:
2.
ما هي المدة التي سأحتفظ من خلالها بنفس الفئة؟
ستحتفظ بالفئة لمدة 12 شهرًا، ثم يحدث تقييم لمعرفة إنفاق العميل لآخر 12 شهرًا، وستبقى إما على نفس الفئة أو تحصل على ترقية لفئة أعلى، أو تخفض الفئة حسب تصنيفك.
3.
هل يمكن لعملاء سوا والهاتف الأرضي الانضمام إلى برنامج التميز؟
لا يمكن ذلك لعملاء سوا
عملاء الهاتف الأرضي بإمكانهم الانضمام إلى البرنامج
4.
ما هي المزايا المخصصة لعملاء التميز؟
هناك العديد من المزايا لكل فئة من فئات التميز، تشمل الخصومات والعروض
stc بالإضافة إلى خصومات حصرية لشركاء stc الخارجية مع شركائنا.
للحصول على المزيد من التفاصيل، يرجى زيارة mystc أو زيارة الصفحة http://stc.sa/loyaltyprogramsar
5.
هل سأحصل على نقاط قطاف بصفتي عضو في برنامج التميز؟
6.
هل يمكن لأي شخص تفعيل أو إلغاء أو تغيير خصومات التميز؟
نعم يمكنه ذلك
7.
كيف يمكن لعملاء التميز اختيار مفاتيح تميز لمزايا الهاتف الجوال؟
هناك 3 قنوات لتفعيل مفاتيحهم ؛ من خلال تطبيق mystc أرسل "تميز إلى 900" أو اتصل بـ 900 واطلب من الموظفين التفعيل.
8.
ما الذي يجب فعله على عملاء التميز للحصول على خصم شركاء التميز؟
فقط تقديم أي رقم تحت هويته، كذلك تقديم كلمة المرور المؤقته (OTP) الخاصة بالشريك لتفعيل الخصم
9.
كيف أعرف رقم الولاء الخاص بي؟ وهل يمكنني تغييره؟
من تطبيق mystc فقط:
1) عرض ملف التعريف الخاص بك
2) انقر فوق الرقم الأساسي
3) ستجد في الجزء السفلي الرقم الأساسي
يمكنك النقر واختيار أي رقم تحت هويتك
10.
ماهي المبالغ المستثناة من اكتساب نقاط عضوية التميز؟
يستطيع العميل اكتساب نقاط عضوية التميز على جميع الخدمات باستثناء خدمات الدفع المباشر.