- رسوم الجهاز تدفع مره واحده او تدفع عن طريق خيار الأقساط لـ 12 أو 24 شهر.
- سياسة ترقية السرعة: لا يترتب أي رسوم جهاز او تغيير للأجهزة في حال طلب العميل ترقية السرعة.
- سياسة تخفيض السرعة: لا يترتب أي رسوم او تغيير للأجهزة في حال طلب العميل تخفيض السرعة.
- في حالة نقل الخدمات من موقع لآخر، يتم احتساب رسوم على العميل مساوية لرسوم التركيب حيت يتطلب فك المعدات في الموقع القديم ومن ثم تركيبها في الموقع الجديد. يرجى ملاحظة بأن عملية النقل تتطلب تعطيل الخدمة مؤقتاً.
- يجب على العميل توفير موقع خارجي مناسب مع خط رؤية واضح ومساحة كافية لمعدات الأقمار الصناعية الداخلية، بالإضافة الى مصدر طاقة UPS.
- يجب على العميل توفير مسار مناسب لوضع الكيبل المتماثل coaxial وطاقة التيار المتردد وكيبل ايثرنت بين معدات القمر الصناعي الداخلية / جهاز الشبكة المحلية الخاصة بالعميل وهوائي القمر الصناعي الخارجي.
- جميع أجهزة خدمة القمر الصناعي تحت الضمان القياسي لمدة سنتين ضد أخطاء التصنيع في الأجهزة. ولا يشمل الضمان أي اضرار قد تحدث بسبب المشاكل المتعلقة بموقع العميل كإمدادات الطاقة والاضرار المادية وانقطاع الكهرباء وحالات القوة القاهرة.
- تتحمل stc المسؤولية عن حسن سير العمل وإصلاح أي من عناصر الشبكة خارج مواقع المستخدم، والأجهزة اللازمة لتقديم الخدمة، بما في ذلك التوصيلات والمعدات التي تم تركيبها او توفيرها من قبل stc داخل موقع المستخدم، أو كانت من ضمن التزاماتها عند الاتفاق مع المستخدم، وتتحمل stc نفقات الصيانة والإصلاح المطلوبة لشبكتها والتجهيزات كافة؛ لأي سبب كان، بما في ذلك الناتجة عن التقادم الطبيعي للشبكات والأجهزة المتعلقة بتقديم الخدمة.
- يتحمل العميل مسؤولية الأعمال المدنية وإمدادات الطاقة والتفريغ الكهربائي او أي أعمال مدنية او كهربائية إضافية.
- يجب على stc أن تقوم بإصلاح أعطال الخدمات فور اكتشافها من قبلهم أو عند إبلاغ المستخدم لـ stc عن تعطل الخدمة المقدمة أيهما أولاً، وضمان عدم احتساب أي رسوم مالية على المستخدم خلال فترة الانقطاعات والاعطال.
- يجب على stc إبلاغ المستخدم مسبقاً بأي أعمال مطلوبة تتعلق بالصيانة او التحسين للخدمة المطلوبة، إذا كان من المتحمل أن تؤدي هذه الأعمال إلى تعطيل الخدمة للمستخدم أو طلب الدخول إلى مبانيها.
- جميع الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.
- يوجد هناك اتفاقية لمستوى الخدمة SLA بين المستخدم وstc مرفقة مع مستند اشعار الخدمة وتغطي جميع الشروط والاحكام المتعلقة بمستوى الخدمة.
- يجب على stc عند تلقيها بلاغ عطل من المستخدم أن ترسل للمستخدم رسالة نصية عبر رقم هاتفه المتنقل ما يلي:
a. رقم البلاغ المقيد لدى مقدم الخدمة
b. الوقت اللازم لإصلاح العطل
c. تاريخ ووقت الزيارة لموقعة – في حال الحاجة لذلك – مع مراعاة وقت المستخدم
d. رقم تحقق لضمان اصلاح العطل يطلب من المستخدم لإغلاق طلب الصيانة
e. مبلغ التسوية للمقابل المالي خلال فترة العطل – إن وجد
f. تبليغ المستخدم بعد الانتهاء من اصلاح العطل
- على المستخدم قبل الاتصال بـ stc التحقق من التوصيلات والمعدات المسؤول عنها داخل موقعه، ولا يدخل في ذلك التوصيلات والمعدات التي تم تركيبها او توفيرها من قبل stc داخل موقع المستخدم، او كانت من ضمن التزامات stc عند الاتفاق مع المستخدم.
- ون ويب هي أول شركة ويب تقنية حاصلة على ترخيص هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية لخدمات النطاق العريض عبر الأقمار الصناعية في المملكة العربية السعودية، وستقدم stc هذه الخدمة لعملائها.
- يتم الوصول الى الإنترنت وجميع الرسائل والمحتوى من خلال السعة والشبكة المتوفرة على مسؤولية المستخدم النهائي وحده كما يتحمل المخاطر والمطالبات وأي اضرار فيما يتعلق بالخدمة المقدمة، ويتحمل المستخدم النهائي ايضاً مسؤولية تنفيذ أرشفة البيانات المناسبة او أنشطة الصيانة الأخرى.
i. ان موثوقية الموارد والمحتوى المتوفر وشرعيته واداءه الذي يتم الوصول إليه عبر الإنترنت خارجة عن سيطرة مزود الخدمة ولا يتم ضمانه او تأييده او دعمه بأي شكل من الاشكال من قبل مزود الخدمة.
ii. قد تكون الضمانات المتعلقة بحقوق الطبع والنشر والملكية والملاءمة والموثوقية والشرعية وسلامة المحتوى غير مناسبة او غير كافية او غائبة تماماً فيما يتعلق بالإنترنت والمحتوى الذي يمكن الوصول إليه من خلاله. الإنترنت وسيلة غير امنة بطبيعتها وكما يفهم بأن مزود الخدمة لا يمثل او يضمن او يتعهد او يضمن سلامة وأمن اي اتصالات يتم اجراؤها او استلامها باستخدام السعة والشبكة المتوفرة.
- يجب على العميل دفع المبالغ المالية الواردة في الفاتورة خلال مدة أقصاها 60 يوم من تاريخ الإصدار. في حال أن العميل لم يدفع الفاتورة، سيتم إيقاف الخدمة.
- لا يجوز للمستخدم النهائي القيام او محاولة القيام بأي استخدام غير قانوني أو مسيء أو مفرط أو احتيالي أو غير مقبول بأي شكل آخر.
- إذا طلب العميل إلغاء الخدمة خلال فترة عقد تأجير الجهاز، يجب على العميل دفع رسوم الجهاز المتبقية في العقد.
- يتم اصدار الفاتورة للعميل كل 30 يوم.