أسئلة شائعة:

1.

ماهي المستندات المطلوبة من العميل لإجراء التوثيق؟

للشخص المفوض: صورة من السجل التجاري أو وثيقة الرقم الموحد، خطاب تفويض (مصدق من الغرفة التجارية للشركات فقط) وإثبات الهوية.

*ملاحظة: في خطاب التفويض يتم التعريف ببيانات الشخص المفوض لتوثيق شرائح الاتصال بالبصمة ومفوض موقع mybusiness.

2.

هل بإمكان العميل أن يحدد أكثر من مفوض؟

نعم، وذلك لتعدد أانواع الأشخاص المفوضين كما هو مشروح سابقًا.

3.

ما المستندات المطلوبة من مستخدم الشريحة لتوثيق شريحته؟

إثبات الشخصية (بطاقة الأحوال أو الإقامة ).

4.

ماذا يفعل العميل إذا وجد شرائح لا تخصه تحت اسم منشأته؟

التواصل مع العناية بالعملاء، أو مدير الحساب للحسابات المدارة.

5.

ماذا يفعل العميل في حالة عدم ظهور جميع شرائح الاإتصال الخاصة به تحت أرقام حساباته؟

التواصل مع العناية بالعملاء، أو مدير الحساب للحسابات المدارة.

6.

كيف يتم ربط الشريحة بهوية المستخدم الفعلي؟

بعد توثيق حساب الفوترة ببصمة المفوض، يمكن ربط هوية المستخدم الفعلي مباشرة من قبل موظف stc أثناء التوثيق أو عن طريق المفوض باستخدام تطبيق خدماتي.

7.

هل يمكن للمفوض (المستخدم) الرئيسي لموقع mybusiness منح صلاحية ربط الشرائح بالمستخدمين الغعليين لمفوض (مستخدم) فرعي ؟

حاليا لا يمكن ذلك.

8.

اذا كيف يمكنني التسجيل في موقع mybusiness وماهي المستندات المطلوبة؟

من خلال الذهاب الى صفحة إنشاء حساب جديد واتباع التعليمات.

9.

ماهي المعلومات التي سيقدمها موقع mybusinessعن حالة البصمة؟

معرفة حالة بصمة المفوض وحالة بصمة المستخدمين الفعليين وأرقام هوياتهم.