تمارا

اشتري جهازك مع ملحقاته من عندنا وقسم مدفوعاتك مع تمارا!

الأسئلة الأكثر شيوعاً

1.

ايش احتاج للدفع باستخدام تمارا؟

بسيطة! كل اللي تحتاجه هو أن يكون عمرك أكبر من 18 سنة وعندك رقم جوال يمكن التحقق منه، بطاقة هوية وطنية أو إقامة، وبطاقة بنكية صالحة في المملكة العربية السعودية.

2.

متى استلم طلبي إذا دفعت باستخدام تمارا؟

عند اختيار تمارا كطريقة الدفع، تكون الدفعة الأولى مستحقة عند الطلب وبمجرد سدادها، يتم تأكيد طلبك وشحنه إليك وفقًا لسياسة stc.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات على طريقة الدفع، يرجى التواصل مع فريق خدمة عملاء تمارا

3.

ماذا لو أردت إرجاع/إلغاء طلبي؟

مع تمارا خدمات الاسترداد والاسترجاع تكون مبنية على حسب سياسة stc. عند إلغائك أو استرجاعك للطلب ستقوم stc بإبلاغ تمارا وسيتم تحديث خطة الدفع الخاصة بك مباشرة وإرجاع/تحديث أي فرق في المبلغ.

لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة مركز مساعدة تمارا.

4.

ماذا يحدث لو فاتني موعد سداد الدفعة؟

تكرار التأخير في السداد، قد يؤدي إلى حظر حسابك في تمارا، حتى تتمكن من سداد دفعاتك المستحقة. وفي حال زيادة مدة التأخر في السداد سيتم مشاركة معلوماتك مع الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية (سمة) وقد يؤثر ذلك على تقييمك الائتماني.

5.

لماذا تم رفض طلبي؟

قد يتم رفض الطلب لعدة أسباب منها:

  1. بطاقتك البنكية لا تدعم الشراء عبر الانترنت.
  2. وجود متعثرات مالية لدى أحد البنوك أو شركات الاتصالات أو الجهات المسجلة في سمة.
  3. يوجد لديك مبالغ غير مدفوعة مع تمارا.
  4. رفض الطلب من قبل برنامج المخاطر الخاص بتمارا للتمويل الذي يعتمد على عدة عوامل منها المشتريات وقيمتها.
  5. مبلغ طلبك أعلى من الحد المسموح.

إذا كانت الأسباب المذكورة أعلاه لا تنطبق عليك، ننصحك بالمحاولة مرة أخرى ببطاقة بنكية مختلفة.